تصميم مواقع الانترنت

نحن في حلول وتطبيقات الأعمال، نسعى لإنتاج انعكاسًا مثاليًا لعملك من خلال تصاميمنا الإبداعية والحصرية , حيث نسعى أثناء تصميم موقع الويب إلى تقديم العديد من الخيارات والتصاميم التي تناسب عملك ومن خلال هذه الخيارات المتعددة نساعدك في الوصول الى الفكرة التي تناسبك لتصميم موقعك ، هناك عدد كبير من الأساليب المختلفة التي يمكنك تبنيها لنشر رسالة الشركة في جميع أنحاء العملاء أو الزوار أو القراء على الفور. الشيء الحاسم الذي يجب أخذه في الاعتبار تمامًا مثلنا هو اختيار نمط إبداعي يناسب العلامة التجارية التي تصنعها.

تصميم المواقع


نجمع بين الإبداع التصميمي والقدرات الفنية لنقدم لعملائنا مواقع الكترونية ذات تصاميم مبتكرة تناسب نشاط العميل ,حيث نقدم خدماتنا في تصميم المواقع بإسعار منافسة ووفق معايير ذات جودة عالية وخلال وقت مناسب.

تصميم المتاجر الالكترونية


من خلال خبرتنا الطويلة في تطوير الأنظمة المالية نحن نقوم بتوفير الحلول والأفكار والأدوات التي توفر على العميل الجهد والوقت والتكلفة في الحصول على متجر الكتروني بمواصفات عالمية, حيث نقوم بعرض خيارات متنوعة للعملاء من خلال امكانية السداد عن طريق المتجر بمختلف طرق الدفع وتطبيقات الجوال الخاصة بالمتجر وربط المتجر الالكتروني بالانظمة المالية والادارية وانظمة المبيعات لدينا.

تصميم تطبيقات الجوال


نقدم خدماتنا بطريقة إبداعية وتفاعلية من خلال تطوير تطبيقات الجوال على انظمة الاندوريد والايفون وحيث ان هدفنا الأول والأخير هو رضاء عملائنا لذلك نسعى لتوفير كافة الحلول والبرمجيات المتكاملة مع بعضها من اجل إعطاء العميل القوة التي يستطيع الاعتماد عليها ليحقق نجاحة من خلال تمكينة من إمتلاك حزمة برمجية متكاملة قابلة للتطوير متى مادعت الحاجة لذلك.



الأنظمة المالية والإدارية

إستشارات الموارد البشرية و تقنية المعلومات

تطوير البرمجيات الخاصة

خدمات البنية التحتية

تصميم مواقع الانترنت

خدمات التدريب

أنظمة واجهزة نقاط البيع

كاميرات المراقبة الأمنية